إظهار الرسائل ذات التسميات كم هو جميل أن نجد لأنفسنا أماكن دافئه في قلوبهم وأعينهم... لكن الأجمل هو أن نحافظ على نقاء هذه الأمكنه بهم. إظهار كافة الرسائل
إظهار الرسائل ذات التسميات كم هو جميل أن نجد لأنفسنا أماكن دافئه في قلوبهم وأعينهم... لكن الأجمل هو أن نحافظ على نقاء هذه الأمكنه بهم. إظهار كافة الرسائل
الجمعة، يناير 27، 2012
الاشتراك في:
الرسائل
(
Atom
)
