الثلاثاء، يناير 10، 2012

رقص

Message from sender

Published on
  ألف لحرية الكشف في الكتابة و الإنسان


Submitted by admin on Wed, 12/28/2011 - 01:01
:Teaser 
الصورة لعزة السواح

تماديت في الرقص داخلي 
فرحت ولم أبال،
   و لمّا خرجت للنور.... رقصت 
وتماديت في الرقص،
فخشيت عليك......
....
لو أنني أبقيتك خفيفةّ كظل 
المساء في داخلي،
...
لو أنني هدهدتك بآلاف القبلات حرزتك.
وحضنتك كالأمهات،
...
لو أنني غفوّت عنك عيون الحسّاد،
وخففت من ألق طرقاتك 
كيلا تتعثري.
...
لو أنني لم أضيعك في حمّى الزحام،
ولم أعرفك.
...
لو أنني اصطدتك في شبكتي
كما تفعل الأمهات الدمشقيات بأولادهن
عن عمد.
...
لو أنني مشّطت شعرك الجميل بيديّ
قبل أن تكبري،
أو مرّة جدّلته ضفائر
غصباّ عنك... فلا قصصته.
...
لو أنني ما أقصيت فراشاتك
بعيداّ عن ضوئي لما احترقت.
...
لو أنني حوّلت الباب لجهات أخرى
وضيّعت المفتاح 
فلا مررتِ من ذاك الباب
ولا خرجتِِ.
الكاتب: 
شعر عمودي: 1
خاص: ألف
تاريخ المقال: 2011-12-28 الأربعاء





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق