الخميس، يونيو 21، 2012

يا أنا .....

يا أنا .....

Submitted by admin on Thu, 06/21/2012 - 01:13
الصورة:
Teaser: 
في صباحٍ سيأتي كما
الأمنياتْ..
يحمل طيفها
في مرايا الحنينْ
صورةً حارقة..
عابراً بين شطرين أو ضفّةٍ
 في زوايا دمي..
عابراً جثّتي.. والمدى..
كلَّما، تنحني نخلةٌ 
في ثنايا الجهاتْ
أنحني، ذاهلةً..
عاشقة..
في أماسي الرفاقْ!
أنثرُ الوردَ بين الدروبِ القفارْ
ربَّما يزهرُ القلبُ نَبْضًا جديدْ
عاصفًا..
في حنايا الوريدْ
ربَّما تشرقُ شمسُ هذا المساءْ..
تطلعُ سنبلهْ..
من هنا..
من يدٍ راعشهْ
تشتهي.. جنَّةً
يا أنا..
لم أقلْ.. خنتني،
حين أعلنتَ هذا الغيابْ
لم أقلْ.. إنّني..
وجهكَ المشتهى..
يا أنا..
ارتشفْ قهوةً أو نبيذاً ولا
تنتهي عند كأسٍ بقيّت
فارغهْ..
في صباحٍ سيأتي كما
الأمنياتْ..
يحمل طيفها 
في مرايا الحنينْ 
صورةً حارقة..                                             
 عالقة..
بين هذا الجدارْ
يا أنا..
لا تقل.. إنّني..

    خيرة بغاديد - الجزائر
الكاتب: خيرة بغاديد
شعر عمودي: 1
تاريخ المقال: 2012-06-21 الخميس





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق