الأربعاء، مايو 23، 2012

عطرك يدل عليك


عطرك يدل عليك

Submitted by admin on Wed, 05/23/2012 - 00:00
الصورة: 
Teaser: 
لا ترفضين ولا ترتدع يدي
أنا يدي تدفعينني نحو الزقاق
حيث تتشظى المرايا
الخطيئة هي ما نسره
في لحظة وجود اغتنم الوجود
في سوق يغص بباعة الحظ ومهرجين
بين الرماد المنثور
كدم الأضحيات، 
وعاطلين ينظرون 
في سحب السجائر في عيون المارة
أجد طريقي لردفين مشاغبين 
كقطط في كيس عماء
لا ترفضين ولا ترتدع يدي
أنا يدي تدفعينني نحو الزقاق 
حيث تتشظى المرايا
الخطيئة هي ما نسره
في لحظة وجود اغتنم الوجود
أنا ما عليه
في سوق يكتظ
... عطرك يدل عليك
وانا يشبهني النص
بما دفعته من نرد .... كلام
كبوصلة الحياة أنت حياة
مشتتا يجذبني شبيهك
الهواء مئزر لأرامل ينشرن 
سراويلَ مضرجة بدم الكرز 
وشهوة الأرانب في شبق السفاد
النيلي والأزرق وما يحمله النهر
الغادي جدولا
والعنب المسروق من الحواكير
لأطفال يلبسون الصيف أسمالا
بأحذية الذاكرة لنصف وجه جانبي
يلملم الحطب من كرمة الزيتون 
لتتدفأ أمهات يعذبهن ماء الطمث 
بالكثير من رغبة 
لرجل تلمع عيناه في العتمة أنا المتأرجح 
بين جذوع الشجر ينظر
في سماء تمطر رذاذا لنحاس
الهارب من قسوة الإباء
لعراء قارص
كنهار الهي طويل
الكاتب: سلام أحمد
شعر عمودي: 1
خاص: ألف
تاريخ المقال: 2012-05-23 الأربعاء



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق